أكثر 8 مواقع الكترونية غرابة على النت لن تصدق انها موجوده

ان الشبكة العنكبوتية تحتضن ملايين المواقع الالكترونية بشتى انواعها, و هي في تطور متزايد, فاي شيء قد يأتي في ذهنك ستجده في احد المواقع الالكترونية, فهو يعتبر عالم افتراضي لكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى, و من هذه المواقع هناك العديد من المواقع الغريبة و التي قد لا تأتي الى تفكيرك ان مثل هذه المواقع موجودة بالفعل على الانترنت, و في هذا الموضوع سوف نتطرق الى اكثر 8 مواقع الكترونية غرابة و لن تصدق انها موجودة بالفعل.
أكثر 8 مواقع الكترونية غرابة على النت لن تصدق انها موجوده

أكثر 8 مواقع الكترونية غرابة على النت لن تصدق انها موجوده

الموقع الاول: Eelslap

هذا الموقع يتضمن في داخه شخص و كذلك افعى, و عند تحريك الفأرة (الماوس) يمينا و يسارا يضرب هذا الثعبان وجه هذا الشخص
رابط الموقع: من هنا

الموقع الثاني: Heeeeeeeeee Hooooooooo

هو موقع سوف تتساءل عن وجوده اصلا, و لكن ما يجعل هذا الموقع غريب, بمجرد فتحه سوف تأتيك مرة كلمة هييييHEEEEEEEE و مرة كلمة هووووو HOOOOOO مع موسيقى لن تعرف مصدرها.
رابط الموقع: من هنا

الموقع الثالث: Staggeringbeauty

هذا الموقع يمكن اعتبار موقع الدودة السوداء ذات العينين البيضاوتين, و لكن ما يجعل هذا الموقع اكثر غرابة, هو انه و بعد تحريكك للماوس يمينا و شمالا تتحرك معك هذه الدودة و اذا قمت بتحريك الماوس بسرعة سوف تلاحظ شيء غريب.

رابط الموقع: من هنا

الموقع الرابع: Fallingfalling

هذا الموقع هو عبارة عن صفحات ملونة تتساقط تباعا, مما يعطينا لوحة فنية, و لكن اذا اطلت المشاهدة داخل هذا الموقع سوف تشعر بالدوار قليلا.

رابط الموقع: من هنا

الموقع الخامس: Leduchamp

هو موقع يحتوي بداخله على كرسي و فوقه عجلة, و ما يجعل هذا الموقع غريبا هو انه و بعد تحريكك للماوس و وضعه على العجلة و تحرك الماوس تتحرك معه العجلة.

رابط الموقع: من هنا

الموقع السادس: Nullingthevoid

هو موقع يتضمن داخله العديد من الاحجار الملونة التي تتساقط مما يعطينا لوحة فنية متحركة.

رابط الموقع: من هنا

الموقع السابع: Cat-Bounce

هو احد المواقع الاكثر غرابة بين هذه المواقع, و يتضمن داخله العديد من القطط التي تقوم بالقفز, كانها على الترامبولين, و لكن ما يجعله غريب هو انك يمكنك لك التحكم بأي قط من القطط الموجود عن طريق تحريك الماوس عليه, ثم بعد لك تقوم برفعه الى الاعلى او اليمين او اليسار و شاهد كيف سوف يقوم بالقفز.
رابط الموقع: من هنا

الموقع الثامن: Intotime

هذا الموقع الآخر بعد الدخول اليه سوف تجد صفحة ملونة و لن تلاحظ اي شيء غريب, و لكن بعد ضغطك على اي مكان داخل الموقع سوف ينقسم الى مربعات بالوان جديدة, و هكذا كلما زدت في الضغط كلما ظهرت مربعات بالوان باهية.

رابط الموقع: من هنا

هذه كانت ابرز و اكثر المواقع الالكترونية غرابة على الانترنت, و للاشارة ان هذه المواقع موجودة لسنوات, و تتكون كل هذه المواقع من صفحة واحدة فقط.

 معلومات قد تفيدك:


ما هو الاي بي تيفي iptv؟
كيف يشتغل iptv و ما هي انواعه؟
ما الذي يجعل iptv افضل من البث التلفزيوني العادي و كذلك افضل من البث عن طريق الأقمار الصناعية؟

اولا معنى كلمة اي بي تي في iptv و التي هي مختصر من جملة انجليزية Internt Protocol Television و تعني تلفزيون بروتوكول الانترنت، و هي أحد التقنيات الحديثة و المتطورة للبث التلفزيوني عن طريق الانترنت بتقنية رقمية باستخدام بروتوكول النت، و قد عرف تطورا كبيرا بحيث أصبح ينافس البث التلفزيوني العادي و التقليدي، و ذلك راجع إلى عدة أسباب أهمها انتشار استعمال الهواتف المتطورة و الحواسيب و اللوحات الإلكترونية الذكية و اجهزة التلفاز الذكية Smart tv و اجهزة تيفي بوكس tv box... (أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا)

نبذة عن تاريخ تطور التلفاز؟
ما هو التلفزيون الذكي او سمارت تيفي Smart Tv ؟
كيفية اشتغال التلفزيون الذكي Smart tv؟
امتيازات التلفزيون الذكي؟
كيفية اختيار التلفزيون الذكي Smart TV؟
ما هي أفضل الماركات للتلفزيون الذكي Smart Tv؟

معنى كلمة تلفاز او باللغة الانجليزية Télévision و هي جملة مركبة من كلمتين و هي ( Tele) ( Vision) و تعني في قاموس اللغة الانجليزية Tele يعني عن بعد أو البعيد و vision رؤية أو مشاهدة و إذا جمعنا الكلمتين نجد كلمة "رؤية عن بعد" أو "مشاهدة البعيد"، يعني أن التلفاز يمكنك بمشاهدة الأشياء البعيدة عنك و انت في منزلك، و يرجع تاريخ صناعة اول تلفاز في العالم ...
التلفاز الذكي او Smart Tv يدمج بين مشاهدة القنوات التلفزية و الإبحار في تصفح الإنترنت... (أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا)

ما هو تيفي بوكس TV BOX؟
ما هي أشهر الشركات المصنعة لأجهزة تيفي بوكس TV BOX؟
كيف يعمل جهاز TV BOX؟
ما هي أغلب استخدامات الأشخاص لجهاز تيفي بوكس TV BOX؟

TV BOX هو عبارة عن صندوق صغير يحول لك التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي Smart TV و الذي يعمل بنظام الاندرويد...( أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-