تطبيق الافلام العالمي مع الترجمة

في هذا الموضوع سوف نقوم بمشاركتكم تطبيق الافلام العالمي مع الترجمة للغة العربية او اي لغة تريد، و يتميز هذا التطبيق الرائع بتوفره على آلاف الافلام بشتى أنواعها.

هناك افلام الأكشن والخيال العلمي و الرسوم المتحركة و الدراما أفلام الرعب و الافلام الرومانسية و افلام الفنتازيا و كل أنواع الافلام التي تخطر على بالك بجديدها و قديمها.

كذلك يتوفر على المسلسلات الحصرية بجميع أنواعها، و يوفر لك التطبيق الترجمة إلى أي لغة تريدها و يدعم كذلك اللغة العربية.

بالإضافة يقدم لك مجموعة كبيرة من السيرفرات التي تشتغل على جميع أنواع النت.

تطبيق لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

تطبيق الافلام العالمي

يعد تطبيق Filmplus من التطبيقات الرائعة و المميزة لغرض مشاهدة الأفلام و المسلسلات العالمية الحصرية، و يمكن ان نسميه حتى ببديل نايتفليكس.

تطبيق الافلام او تطبيق المسلسلات يعتبر حاليا من افضل التطبيقات المتاحة على الشبكة العنكبوتية للاستمتاع بمشاهدة جديد الافلام و المسلسلات العالمية.

مميزات تطبيق فيلم بلس

مجاني 100٪: اولى مميزات هذا التطبيق انه مجاني و لا يتطلب اي مقابل مادي لاستخدامه.

واجهة احترافية: يتميز تطبيق Filmplus بواجهة جد احترافية و سهلة الاستخدام و الفهم.

مكتبة ضخمة من الافلام: يوفر تطبيق فيلم بلس مكتبة ضخمة و كبيرة جدا من الافلام، و ستجد الافلام الحصرية و كذلك الافلام القديمة.

مكتبة ضخمة من المسلسلات: اذا كنت من عشاق متابعة المسلسلات العالمية الحصرية فهذا التطبيق يوفر لك مكتبة ضخمة من المسلسلات.

الترجمة لأي لغة: يتميز تطبيق Filmplus بتوفير الترجمة للافلام و المسلسلات للغة العربية او اي لغة أخرى.

سيرفرات متعددة: يوفر لك التطبيق العديد من السيرفيرات السريعة و بجودات مختلفة لكل مسلسل او فلم، بحيث اثناء ضغطك لمشاهدة احد الافلام ستندهش من كمية السيرفيرات التي يقدمها لك لتختار بينها.

خاصية البحث: يوفر لك التطبيق خاصية البحث، و ذلك راجع الى كمية الافلام و المسلسلات المعروضة داخل التطبيق، و يمكنك التطبيق من فلترة بحثك حسب رغبتك بالسنة او اسم الفلم او المسلسل مباشرة أو البحث في الأفلام فقط او المسلسلات فقط.

طريقة تفعيل الترجمة على التطبيق

بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي سوف تجده أسفل و تقوم بفتح التطبيق.

تتوجه مباشرة الى الثلاثة اسطر التي تكون في الاعلى على اليسار ثم تقوم باختيار Settings.

بعد ذلك سوف تنزل قليلا و ستجد قسم الترجمة Subtitles قم بالضغط على Choose primary Subtitle.

بعدها ستظهر معك لغات الترجمة المتوفرة داخل التطبيق باللغة الانجليزية اختر العربية Arabic ثم عد و اختر الفيلم او المسلسل ستجد انه يقدم لك سيىدرفيرات الترجمة.

تنبيه: اثناء قيامك بتشغيل اي فيلم او مسلسل قم باختيار Play with subtitle ثم اختر سيرفر الترجمة.

تحميل تطبيق الافلام: من هنا

تحميل مشغل التطبيق: من هنا

تم التحديث في 14/01/2024

ملاحظة هامة:

للإشارة إخواني الأعزاء كل مواقع و تطبيقات التي توجد ضمن موقعنا و مدونتنا ويب العرب تكون شغالة 100% أثناء وضعها في المدونة، لهذا فنحن غير مسؤولين عن توقف احد التطبيقات لانها ملك لاصحابها.

لكن نحن نسهر على تحديث التطبيقات باستمرار و نراقب التطبيقات التي لم تعد تعمل و نقوم بتغييرها بتطبيقات بنفس الكفاءة في البث و جودة الصورة او افضل منها.

ستجدون دائما في أسفل المواضيع تاريخ التحديث، لنبقى دائما تحت رغبة متابعينا الاوفياء، لذا رجاء هذه مدونتكم اذا صادفتم ان أحد التطبيقات التي لم تعد شغالة فاعلمونا عن طريق صندوق التعليقات و لكم مني كامل الاحترام و المودة.

معلومات قد تفيدك:

ما هو الاي بي تيفي iptv؟

كيف يشتغل iptv و ما هي انواعه؟

ما الذي يجعل iptv افضل من البث التلفزيوني العادي و كذلك افضل من البث عن طريق الأقمار الصناعية؟

اولا معنى كلمة اي بي تي في iptv و التي هي مختصر من جملة انجليزية Internt Protocol Television و تعني تلفزيون بروتوكول الانترنت، و هي أحد التقنيات الحديثة و المتطورة للبث التلفزيوني عن طريق الانترنت بتقنية رقمية باستخدام بروتوكول النت، و قد عرف تطورا كبيرا بحيث أصبح ينافس البث التلفزيوني العادي و التقليدي، و ذلك راجع إلى عدة أسباب أهمها انتشار استعمال الهواتف المتطورة و الحواسيب و اللوحات الإلكترونية الذكية و اجهزة التلفاز الذكية Smart tv و اجهزة تيفي بوكس tv box... (أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا)

نبذة عن تاريخ تطور التلفاز؟

ما هو التلفزيون الذكي او سمارت تيفي Smart Tv ؟

كيفية اشتغال التلفزيون الذكي Smart tv؟

امتيازات التلفزيون الذكي؟

كيفية اختيار التلفزيون الذكي Smart TV؟

ما هي أفضل الماركات للتلفزيون الذكي Smart Tv؟

معنى كلمة تلفاز او باللغة الانجليزية Télévision و هي جملة مركبة من كلمتين و هي ( Tele) ( Vision) و تعني في قاموس اللغة الانجليزية Tele يعني عن بعد أو البعيد و vision رؤية أو مشاهدة و إذا جمعنا الكلمتين نجد كلمة "رؤية عن بعد" أو "مشاهدة البعيد"، يعني أن التلفاز يمكنك بمشاهدة الأشياء البعيدة عنك و انت في منزلك، و يرجع تاريخ صناعة اول تلفاز في العالم ...

التلفاز الذكي او Smart Tv يدمج بين مشاهدة القنوات التلفزية و الإبحار في تصفح الإنترنت... (أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا)

ما هو تيفي بوكس TV BOX؟

ما هي أشهر الشركات المصنعة لأجهزة تيفي بوكس TV BOX؟

كيف يعمل جهاز TV BOX؟

ما هي أغلب استخدامات الأشخاص لجهاز تيفي بوكس TV BOX؟

TV BOX هو عبارة عن صندوق صغير يحول لك التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي Smart TV و الذي يعمل بنظام الاندرويد...( أكمل قراءة الموضوع كاملا من هنا).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-